العيش على حافة الخطر

كتاب العيش على حافة الخطر

تحميل كتاب : العيش على حافة الخطر


تأليف : فرنسيس آشكروفت


تصنيف الكتاب :الفيزياء و الظواهر الطبيعية


نوع الملف : العيش على حافة الخطر - pdf



العيش على حافة الخطر\” تفسير متميز لعلم البقاء. ينسج قصصاً واقعية من الحياة مع آخر المكتشفات العلمية ليشرح ما يحدث لجسم الإنسان في ظروف حافة الخطر.ما الذي يسبب دوار الجبال؟ لماذا يمكن الوصول إلى قمة \”إفريست\” دون أوكسجين إضافي، في حين نجد أن الضغط الجوي بطائرتك في ظل الظروف ذاتها، يجعلك تفقد الوعي في ثوان؟ لماذا لا يستطيع رواد الفضاء مقاومة الشعور بالدوار عندما يعودون إلى الأرض؟ لماذا يستطيع الغواصون أن يعملوا بهمة ونشاط فيما لا تستطيع الحيتان الضخمة ذلك؟ ما الذي يسبب \”نشوة الأعماق\”؟ وهل يستطيع الرجال دوماً أن يجروا أسرع من النساء؟ لماذا لا تتجمد أقدام طيور البطريق؟ تشريح فرانسيس أشكروفت لجميع هذه الظواهر وغيرها بكثير من الذكاء والوضوح وهي تلقي الضوء على شخصيات ومخترعين ومكتشفين متميزين ساهموا في رسم حدود قدرة الإنسان على البقاء، وتعيد من جديد قصصاً علمية كاشفة.كما أنها تستكشف أسباب التكيف الملحوظة التي تمكن بعض العضويات من العيش في ماء مغلي، أو أحواض من الحمض، أو وسط الصخور، وكل من تساءل عمّ يجعل الأشياء الحية تتحمل سوف يجد في هذا الكتاب ما يشفي غليله.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العيش على حافة الخطر pdf ، تصنيف الكتاب الفيزياء و الظواهر الطبيعية والمؤلف فرنسيس آشكروفت، تحميل برابط مباشر وقراءة العيش على حافة الخطر أونلاين، تحميل العيش على حافة الخطر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العيش على حافة الخطر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العيش على حافة الخطر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العيش على حافة الخطر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العيش على حافة الخطر pdf مجانًا تأليف فرنسيس آشكروفت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا