إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العب وفكر وتعلم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العب وفكر وتعلم

تأليف : ماهر إسماعيل صبري

من المعلوم أن للعب أهمية كبرى في بناء وتكوين شخصيات أبنائنا وقد نادى بأهمية اللعب كثير من علماء التربية وعلم النفس القدامى والمعاصرين. وقد يتصور بعض الناس أن اللعب مقصور على بني الإنسان، وهذا تصور خاطئ فممارسة اللعب سمة تمتاز بها معظم الكائنات الحية من غير بني البشر، ولكن غالبا ما يكون لعب بني الإنسان قائما – إلى جانب المتعة والتسلية – على التفكير والتعلم، فما من لعبة يمارسها الإنسان إلا وتعود عليه بمزيد من الخبرات المعرفية، والمهارات العقلية أو العملية، وكذلك اكتساب الميول والاتجاهات المرغوبة وتنميتها. وكل ذلك يتم في إطار مشوق يتفق ورغبات الفرد، ويلائم نزعاته الإنسانية. واللعب لا يقتصر على الصغار من بني الإنسان فكثيرا ما يميل الكبار أيضا إلى ممارسة اللعب، ولكل من الكبار والصغار اللعب التي تناسبه. وقد يميل الكبار أحيانا إلى اللعب بلعب الصغار، أو يميل الصغار إلى اللعب بلعب الكبار.


تحميل كتاب العب وفكر وتعلم كتاب العب وفكر وتعلم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ماهر إسماعيل صبري pdf تحميل جميع كتب ماهر إسماعيل صبري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...