إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العبقرية والأبداع والقيادة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العبقرية والأبداع والقيادة

تأليف : دين كيث سايمنتن

انطلق مؤلف هذا الكتاب من مصطلح " القياس التاريخى " الذى وضعه " فردريك وودز " عام 1991 فتجول عبر تاريخ البشرية القديم و الوسيط و الحديث و المعاصر، و عبر فروع المعرفة العلمية و الأدبية و الفلسفية و الفنية و الساسية المختلفة . و كانت مادته الأساسية التى اعتمد عليها هى تراث الإنسانية المخزون و المتراكم على هيئة كتب و دراسات، و موسوعات و قواميس، و سير ذاتية و تراجم . و قد استهدف من وراء ذلك استخلاص القوانين و المبادىء العامة حول مجالات الإبداع الإنسانى، و كذلك القوانين العامة للقيادة فالإبداع فى رأيه هو شكل من أشكال القيادة، كما أن القياجة يمكن أن تكون إبداعية . لقد قدم لنا مؤلف هذا الكتاب مجموعة من المبادىء العامة المرتبطة بالقيادة و الإبداع فى مجموعة من المجالات كالعلم و الفلسفة و الأدب و الموسيقى و السياسة ، و خلال ذلك قام بالتركيز على موضوعات مثل : الشخصية، و الطابع، و التعليم، و الإنتاجية و النفوذ و العمر و الإنجاز، و الجماليات و الكارزما، و روح العصر، و العنف السياسى، و غير ذلك من الموضوعات


تحميل كتاب العبقرية والأبداع والقيادة كتاب العبقرية والأبداع والقيادة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دين كيث سايمنتن pdf ، تحميل جميع كتب دين كيث سايمنتن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...