الطريق الى زمش

كتاب الطريق الى زمش

تحميل كتاب : الطريق الى زمش


تأليف : محمود السعدني


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الطريق الى زمش - pdf



هذا الكتاب ذو طابع سياسي، فكثيرًا يتحدث عن فترة ما بعد وقبل ثورة 52.. وعن اعتقالات مريرة مر بها الكاتب نفسه!، يحكي عن الشيوعية!. الكتاب بمثابة نقد علني وجريء لكل الأحداث السياسية قديمًا. محمود السعدني يجعلك تضع يدك على تاريخ السجون والمناصب والرشاوي وغيرها، إنها أحزان تمر بها الشعوب حتى الآن. زمش هي اختصار لجملة زي ما أنت شايف. رغم المعاناة التي وجدها الكاتب بحياته إلا أنه تمنى لو تعاد التجربة مرة أخرى!!. كتاب مزج بين العامية والفصحى بين أن تكون أو لا تكون!! أن تكون النور الذي يشع ضوءًا في ظل العتمة، هذا هو محمود السعدني!!.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الطريق الى زمش pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمود السعدني، تحميل برابط مباشر وقراءة الطريق الى زمش أونلاين، تحميل الطريق الى زمش pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الطريق الى زمش مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الطريق الى زمش pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الطريق الى زمش فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الطريق الى زمش pdf مجانًا تأليف محمود السعدني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا