إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطب الأخضر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطب الأخضر

تأليف : عبد الباسط محمد السيد

الإنسان في حربه مع المرض وحتى الآن سلك طريقين.. أولهما طريق الدواء الكيميائي المصنع، والآخر طريق العلاد بالمواد الطبيعية التى بدأ بها في مطلع الحضارة الانسانية وعاد اليها وهو في ذروة تقدمه من جديد، وهذا التوجه للطبيعة وكنوزها قد أصبح له دعاة ومهتمين ورواد و مريدين، في مقابلهم يقف دعاة الدواء المصنع التقليدي ولكل منهم مؤلفاته وموسوعاته وكتبه .. وهو المعتاد، أم الجديد فهو ما لدينا مع هذا الكتاب، الذي وضعه الأستاذ " عبد الباسط محمد السيد" ليشمل فيه الحديث عن الطب بالأعشاب بالاضافة إلى العلاج الصيدلي. يتناول الكتاب أمراض الراس والصدر والبطن وأمراض الحوض و الأمراض الجلدية وأمراض العظام يقوم بتعريف المرض و ذكر ما يتعلق به من معلومات، ثم يعرض بدائل العلاج الصيدلي مردفا إياه بالعلاج البديل أو العلاج بالطب الأخضر. ويذكر الكثير من الوصفات والبدائل التى تتيح فرصة جيدة أمام القارئ ليختار أيها يناسبه ويكون في متناوله، أيضا يذكر المؤلف الأسماء العلمية للأعشاب والأمراض بالاضافة إلى الأسماء العربية المعروفة. الكتاب حقا تقنينا علميا للعلاج بالاعشاب والطب البديل وهو إضافة حقيقية للمكتبة الطبية.


تحميل كتاب الطب الأخضر كتاب الطب الأخضر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الباسط محمد السيد pdf تحميل جميع كتب عبد الباسط محمد السيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...