الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية

كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية

تحميل كتاب : الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية


تأليف : فاروق عبد السلام


تصنيف الكتاب :تاريخ الحضارة اليونانية


نوع الملف : الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية - pdf



الشرطة في كل مكان وفي كل بلد من بلاد العالم هي درع الأمان الداخلي، فهي هيئة مدنية مهمتها حفظ الأمن العام في الداخل، وحفظ النظام العام والآداب العامة. ولكن الشرطة في بلاد المسلمين اليوم ليس لها مهمة واحدة وإنما مهام، أي أكثر من مهمة منها المهمة السياسية التي يستطيع جهاز الشرطة من خلالها انتشال هذه الشعوب المتخلفة والمغلوبة على أمرها من واقع الظلم والتخلف السياسي الذي فرض عليها. ومنها المهمة ((الدينية)) التي ظهرت في صدر الإسلام وكانت جزءا من وظيفة الحسبة. ومن خلال هذا الكتاب نستطيع أن نتصور مدى الصعوبات التي يمكن أن تعترض المساعي الحميدة من جانب رسالة الشرطة العصرية وتمكينهم من القيام بواجبهم طبقا لما تفرضه الشريعة والمبادئ الإسلامية وحقوق الإنسان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية pdf ، تصنيف الكتاب تاريخ الحضارة اليونانية والمؤلف فاروق عبد السلام، تحميل برابط مباشر وقراءة الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية أونلاين، تحميل الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية pdf مجانًا تأليف فاروق عبد السلام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا