إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فتح العرب لمصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فتح العرب لمصر

تأليف : الفريد ج. بتلر

يقع هذا الكتاب في أكثر من خمسمائة صفحة ، وقد رجع المؤلف فى أسانيد القبط والأرمن والسوريان واللاتين وغيرهم ، كما رجع إلى مؤلفات العرب فكانت نظرته من غير جانب واحد ، والحق أن تاريخ الفتح في أشد الحاجة إلى ذلك التمحيص ، والغرض من كتابنا " فتح العرب لمصر " أن نبني تاريخاً واسع المدى مفصل الأخبار لفتح العرب لمصر ، وقد رأينا أن تاريخ الفتح العربي لمصر يجب ألا يعالج على أنه حادث منقطع العلاقة بسائر حوادث التاريخ ، بل إنه حادث لا يظهر خطره ولا تتضح حقيقته إلا إذا قرن بالأحداث التاريخية الكبرى التى ساقت دولتي الروم والفرس القديمتين إلى الإصطدام بالدولة العربية الناشئة ، كما أننا نطلع منه على الأسباب السياسية والدينية التي مهدت السبيل لإنتصار سيف الإسلام وصولة القرآن ، على أننا في الوقت عينه لم ننس أن نلقي نظرة على مجرى الحوادث التي كانت تحدث فيما وراء حدود مصر .


تحميل كتاب فتح العرب لمصر كتاب فتح العرب لمصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفريد ج. بتلر pdf تحميل جميع كتب الفريد ج. بتلر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...