إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكايتي مع العلمانية - مذكرات شخصية جداً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكايتي مع العلمانية - مذكرات شخصية جداً

تأليف : إبراهيم شحبي

كان الهبوط المفاجئ لضغطي حائلاً بيني وبين مماحكة سائق الليموزين الذي حملني والصديق علي مغاوي من فندق قصر الرياض إلى مطار الملك خالد لمغادرة الرياض, كنا قد انتهينا للتو من متابعة جلسات ملتقى المثقفين الأول وحان سفرنا إلا أن زحام المغادرين وقلة السيارات دفعت بفناتة تشكيلية سعودية لمرافقتنا لتلحق بطائرتها المغادرة للبحرين فتركنا لها المقعد الأمامي واقتعدت مع صديقي المقعد الخلفي، في الطريق إلى المطار دار حديث ساخن حول المرأة وحقوقها في المملكة قطعه السائق برفع صوت أغنية شعبية ضاجة بنقع الطبول.. صرخت به أن يخفض الصوت.. فعل على مضض كوني أظهر بلحية طويلة بيضاء وكثة، لكنه اتصل على الفور بصاحب له وأكد له أنه يجمل مجموعة من المعتوهين يسمون أنفسهم مثقفين. حاولت جاهداً أن أعرف سبب حكمه بالرغم من شعوري بالإرهاق فرد على أسئلتي برفع صوت الأغنية الشعبية، ثارت ثائرة الفنانة فشتمته على قبح سلوكه غير المبرر، تمادى في الاستفزاز وعند نزولنا دفع بأمتعتنا على عجل كمن يتخلص من مجانين، ركلنا على الرصيف الخارجي للمطار بحركة أحدثت صريراً عالياً لعجلات سيارته بعد أن قذفنا بحزمة من اللعنات والشتائم.


تحميل كتاب حكايتي مع العلمانية - مذكرات شخصية جداً كتاب حكايتي مع العلمانية - مذكرات شخصية جداً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم شحبي pdf تحميل جميع كتب إبراهيم شحبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...