إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السان سيمونيون في مصر (1833- 1851) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السان سيمونيون في مصر (1833- 1851)

تأليف : فيليب رينييه

السان سيمونيون جماعة من الشباب ، مهندسون من مدرسة الهندسة العليا وأطباء فى معظمهم ، تجمعوا حول اسم سان سيمون وأفكاره ؛ لأنهم قد أصابهم ما كان يسميه الكتاب الرومانسيون ""وجع القرن"" أو السخط . لم يعودوا يحتملون أن يبقي الشعب في البؤس بينما هم يعرفون ، لأنهم درسوا الآلات ، أن هناك وسائل حديثة للإنتاج بكميات كبيرة ، وكانوا يختنقون في ظل أخلاق العصر الصارمة . وأنفانتان الذي رئيسهم المعروف قال إنهم "" رومانسيو السياسة "" تجمعوا إذن وشكلوا حزبا صغيرا ، أول حزب "" اشتراكي"" في القرن التاسع عشر"


تحميل كتاب السان سيمونيون في مصر (1833- 1851) كتاب السان سيمونيون في مصر (1833- 1851) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فيليب رينييه pdf تحميل جميع كتب فيليب رينييه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...