الجنية

كتاب الجنية

تحميل كتاب : الجنية


تأليف : آلان روب .. دجين


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الجنية - pdf



حكاية غازي القصيبي هذه كما يسميها، تعود بالقارئ إلى حكايا ألف ليلة وليلة بخيالاتها، إلا أنها ألف ليلة وليلة معاصرة بأفكارها ويخالاتها. وهكذا يتزوج الإنسي ضاربي من عائشة الجنية وتكون هناك وقفات مثيرة يتابعها القارئ بشغف حيث يقنع الكاتب قارئه بأسلوبه القصصي الرائع بأن ما يدور في عوالم هذه الحكاية ليس محضّ خيال، فيصبح زواج أنسي من جنية أمرًا مثيرًا للاهتمام، حيث يكتب لنا عن تلك الجنيّة التي حولت حياة ضاري إلى بلاد العجائب، هذا الضاري الذي كان في طريقه إلى أرض الوطن قادماً من لوس أنجلس ليقضي إجازتة الدراسية بين أهله حطت طائرتة في المغرب لأسباب خاصة بشركة الطيران ويصادف فتاة بظروف معينه يحبها ويتفق معها ع الزواج في طريق عودته، كعادة الزواجات الخارجية تقابل بموجة رفض من أهله وبعود ليتزوجها بقرار لحظي ويكتشف بعدها بأن من إقترن بها ماهي إلا جنيّة هامت به حباً لأسبا مجهولة من هنا تبدا الأحداث بالإثارة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجنية pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف آلان روب .. دجين، تحميل برابط مباشر وقراءة الجنية أونلاين، تحميل الجنية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجنية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجنية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجنية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجنية pdf مجانًا تأليف آلان روب .. دجين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا