إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الانسان وهموم الموت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الانسان وهموم الموت

تأليف : أرنولد توينبي

هذا الكتاب عن الإنسان وهموم الموت يتناول الموضوع من جوانبه المتعددة وقد ألف نحو ثلثه المؤرخ البريطاني أرنولد توينبي ولعله أشهر المؤرخين الغربيين في القرن العشرين، وقد عاصر حربين عالميتين، واشترك في محادثات السلام بعد كل منهما مما أتاح له أن يقترب من مصائب الحروب وآثارها. اشترك في تأليف الكتاب إلى جانب توينبي طائفة من المتخصصين في الطب الشرعي وطب الأطفال والطب النفسي والصحافة والدراسات الدينية والأبحاث النفسية، وتناول الكتاب المواقف التقليدية تجاه الموت في الزمن القديم وتطورها في العصور الحديثة والموت في الحروب. الواقع أن بقاء النفس بعد الموت من الأمور الغيبية التي ترجع فيها إلى العقيدة والإيمان، وفي القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة دلائل أكيدة على بقاء النفس وعلينا أن نؤمن بها فإن هذا يعصمنا من زعازع الشك والقلق والشعور بالضياع في هذا الكون الهائل، أم الإيمان فهو السبيل إلى السكينة والسلام.


تحميل كتاب الانسان وهموم الموت كتاب الانسان وهموم الموت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أرنولد توينبي pdf تحميل جميع كتب أرنولد توينبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...