إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الانسان .. ذاكرته pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الانسان .. ذاكرته

تأليف : مصطفى قره جولي

يجيب الكتاب عن أسئلة مهمة كثيرة لمن يريد تفهم ذاكرته بصورة أفضل ويقرر أن الذاكرة هي الحياة ويبين أسرارها في التعلم والحفظ والإستدعاء ويدخل في مختبرها ذكريات وانفعالات شخصية ويناقش حركة النسيان واضطرابات الوعي والنوم وعلاقته بالذاكرة وتعزيزها. هل صحيح أن الإنسان هو وعاء الذاكرة، فإذا فقدها فقد معنى وجوده؟ - ماذا تفعل إذا احتجت إلى رقم كنت حفظته ضروري ولم تستطع تذكره؟ إلى إسم شخص تقابله لم تسعفك الذاكرة به؟ إلى فكرة احتفظت بها لم يطاوعك الدماغ بإيصالها إليك باللحظة مناسبة؟ - بعض الناس يفقدون ذاكرتهم فجأة إثر حادث مفجع وقع لهم.. ثم تعود إليهم فجاة أيضاً.. فماذا يحصل؟ - هل مستودع الذاكرة سجل لصور الذكريات؟ ولماذا يكون التعرف على المعلومات العلمية بطيئاً؟ وكيف يكون أداء الدماغ حسناً؟


تحميل كتاب الانسان .. ذاكرته كتاب الانسان .. ذاكرته للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى قره جولي pdf تحميل جميع كتب مصطفى قره جولي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...