إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاسلام المفترى عليه بين الشيوعيين والرأسماليين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاسلام المفترى عليه بين الشيوعيين والرأسماليين

تأليف : الشيخ محمد الغزالى

هذا الكتاب هو من مجموعة الكتب السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، التى كتبها الشيخ في العشر سنوات التى سبقت الثورة في ظروف حالكة، تعرض فيها بسبب تلك الآراء للسجن والاعتقال والتضييق ومع ذلك كتبها عن يقين بأمانة البلاغ، إن الحملة على الاسلام ماكرة وماهرة وروافد القوة التى تمدها من الخارج شديدة عنيدة، انهم يريدون الخلاص من الاسلام على أية حال لكنهم إلى اليوم فاشلون، إن الجماهير المسلمة لم تنس دينها على كثرة المنسيات، ولم يضعف حنينها إلى العيش في ظله برغم ما صنع الغزو الثقافى بعد الغزو العسكري، لكن هل يقف خصوم الإسلام عند هذا الحد؟ وهل يستكينون عند هذه النتائج؟ إن محاولاتهم لهدم أركان الإسلام لا تنتهى وستظل جهودهم متراكضة كى يذود الشعوب عنه، ويمنعوها إنفاذ أحكامه وإحياء شعائره. ويناقش موقف الإسلام من كل من الرأسمالية والاشتراكية (الفلسفة الاقتصادية للشيوعية)، ويتحدث عن المال وكيفية التصرف فيه في الإسلام، وهل فعلا يبيح الإسلام للانسان التملك بدون حدود؟ وهل الزكاة هي الحق الوحيد لله في مال الفرد؟ وكذلك رد على من يجعل الإسلام اشتراكيًا ومن يجعله رأسماليا ووضح الحق والصواب في هذا الباب، وما أوجه الشبه والاختلاف بين الإسلام وهذه المذاهب.


تحميل كتاب الاسلام المفترى عليه بين الشيوعيين والرأسماليين كتاب الاسلام المفترى عليه بين الشيوعيين والرأسماليين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيخ محمد الغزالى pdf تحميل جميع كتب الشيخ محمد الغزالى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...