إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاسلام الأصولي في وسائل الإعلام الغربية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاسلام الأصولي في وسائل الإعلام الغربية

تأليف : برنار لويس - إدوارد سعيد

تخشى أوروبا من تنامي المد الأصولي في جنوب و شرق المتوسّط ممّا قد يستدعي الموروث التاريخي للعلاقات مع العالم العربي و ينتهج سياسات معادية لأوروبا، و في ذلك فرصة أخرى للولايات المتحدة الأمريكية، وعلاج ذلك هو مساعدة دول المتوسّط و إقامة شراكة بين ضفتي المتوسّط، وهو ما تكلّم عنه أيضًا برنارد لويس في كتابه الإسلام الأصولي في وسائل الإعلام الغربية من وجهة نظر أمريكية. والأهم من ذلك الخروج من تحت المظلة الأمريكية بل الوقوف في وجهها و أخذ المبادرة منها في إعادة تشكيل النظام الإقليمي و صياغة مستقبل المنطقة المتوسّطية لمصلحة أوروبا الموحّدة.


تحميل كتاب الاسلام الأصولي في وسائل الإعلام الغربية كتاب الاسلام الأصولي في وسائل الإعلام الغربية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برنار لويس - إدوارد سعيد pdf ، تحميل جميع كتب برنار لويس - إدوارد سعيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...