اعترافات عشاق

كتاب اعترافات عشاق

تحميل كتاب : اعترافات عشاق


تأليف : مصطفى محمود


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : اعترافات عشاق - pdf



كتاب ممتع بمجمله يعلم قارئه كيفية الاستماع لمشكلات الآخرين و كيف يستطيع أن يكشف المراوغة أو الكذب إلى الصدق فيها، بالإضافة إلى تمرين القارئ على إعطاء نصائح ودودة قابلة للتطبيق و بعيدة عن التنظير خاصة في أمور تتعلق بالحب او الحياة الزوجية، تنوعت طرقه و أساليبه متدرجا من القسوة أحيانا إلى التساهل في أحيان أخرى، هذا الكتاب جيد لأي شخص سيبدأ تجربته الحياتية الاجتماعية في بداية عمره ، كما أنه جيد لأي مربي لكي يتعلم كيفية معالجة و احاطة مشكلات الشباب و إعطاء النصيحة بشكل يماشي عقولهم وهذا الكتاب من أظرف كتب د: مصطفى محمود و أكثرها قيمة و هو يحوي رسائل من القراء يرد عليها د. مصطفى محمود وقد اورد في مقدمة الكتاب بأنه لم يوجه نصحا أو موعظة لأحد ولكنه حاول فقط تحليل المشكلة و مساعدة صاحب الرسالة لرؤيتها بشكل أوضح حتى يتخذ هو القرار المناسب لحالته بنفسه.. هناك بعض الرسائل كان يكتفي بسطر واحد اجابة عليها " ليس لدي ما اقوله " هو يملك من الشجاعة ما يجعله يعترف بعدم معرفته أو قدرته على تحليل هذه المشكلة وكل ما بيده هو أن ينشر هذه الرسالة حتى يتعظ بها الغير، إحدى الرسائل أوصى المرسلة أن تبعث له رسالة اخرى تحكي له ما القرار الذي اتخذته لأنه لم تمر عليه حالة مشابهة من قبل و علل طلبه بأنه يريد أن يزداد خبرة في الحياة و هذا ما فعله بنا هذا الكتاب.. فسوف تزداد خبرة في هذه الحياة و قرباً من فهم النفس البشرية خطوة آخرى .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اعترافات عشاق pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف مصطفى محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة اعترافات عشاق أونلاين، تحميل اعترافات عشاق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اعترافات عشاق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اعترافات عشاق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اعترافات عشاق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اعترافات عشاق pdf مجانًا تأليف مصطفى محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا