إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اعترافات عشاق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اعترافات عشاق

تأليف : مصطفى محمود

كتاب ممتع بمجمله يعلم قارئه كيفية الاستماع لمشكلات الآخرين و كيف يستطيع أن يكشف المراوغة أو الكذب إلى الصدق فيها، بالإضافة إلى تمرين القارئ على إعطاء نصائح ودودة قابلة للتطبيق و بعيدة عن التنظير خاصة في أمور تتعلق بالحب او الحياة الزوجية، تنوعت طرقه و أساليبه متدرجا من القسوة أحيانا إلى التساهل في أحيان أخرى، هذا الكتاب جيد لأي شخص سيبدأ تجربته الحياتية الاجتماعية في بداية عمره ، كما أنه جيد لأي مربي لكي يتعلم كيفية معالجة و احاطة مشكلات الشباب و إعطاء النصيحة بشكل يماشي عقولهم وهذا الكتاب من أظرف كتب د: مصطفى محمود و أكثرها قيمة و هو يحوي رسائل من القراء يرد عليها د. مصطفى محمود وقد اورد في مقدمة الكتاب بأنه لم يوجه نصحا أو موعظة لأحد ولكنه حاول فقط تحليل المشكلة و مساعدة صاحب الرسالة لرؤيتها بشكل أوضح حتى يتخذ هو القرار المناسب لحالته بنفسه.. هناك بعض الرسائل كان يكتفي بسطر واحد اجابة عليها " ليس لدي ما اقوله " هو يملك من الشجاعة ما يجعله يعترف بعدم معرفته أو قدرته على تحليل هذه المشكلة وكل ما بيده هو أن ينشر هذه الرسالة حتى يتعظ بها الغير، إحدى الرسائل أوصى المرسلة أن تبعث له رسالة اخرى تحكي له ما القرار الذي اتخذته لأنه لم تمر عليه حالة مشابهة من قبل و علل طلبه بأنه يريد أن يزداد خبرة في الحياة و هذا ما فعله بنا هذا الكتاب.. فسوف تزداد خبرة في هذه الحياة و قرباً من فهم النفس البشرية خطوة آخرى .


تحميل كتاب اعترافات عشاق كتاب اعترافات عشاق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...