اعترافات جامدة

كتاب اعترافات جامدة

تحميل كتاب : اعترافات جامدة


تأليف : شريف أسعد


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : اعترافات جامدة - pdf



لا يعد الكتاب مجرد كلمات وجمل تراصت لكي تدخل السرور والبهجة على قلب من يقرؤها؛ على الرغم من أن هذا في حد ذاته انجاز يستحق عمل تمثال من البرونز يوضع مكان تمثال طلعت حرب فى وسط البلد. ولكن، تمت صياغة هذه المواقف وسردها في إطار الأسرة والأقارب والأصدقاء، لكي نتذكر سويا أسرنا الصغيرة، في خضم "هرس" الحياة لكل واحد فينا وكأننا "كيلو طماطم" من أجل الصلصة. تذكروا أسركم، وأقاربكم، وأصدقائكم، عودوا لصلة الجميع مرة أخرى كما كنا في الماضى، وفي هذا السبيل، يؤكد الكاتب أنه ليس مسؤولاً بأى شكل من الأشكال عن حالات الضحك الهستيري التى تنتاب القارئ، ويعلن خلو مسؤوليته عن علاج أي نوع من أنواع الكسور الناتجة عن سقوط القارئ من فوق اريكة أو سرير أو مكتب ضاحكاً؛ كما يتمنى أن لا تصله تلك العبارات والتعليقات التى لا تنفك تطارده فى كل مكان على شاكلة "أنا لو اطلقت حيبقى بسببك"..أو.."لو اترفدت حتبقى انت السبب"، أو "الناس بتتفرج عليا في المواصلات و بتقول عليا مجنون"، ومثل تلك العبارات التى لن يتحمل الكاتب مسؤوليتها على الإطلاق... ألا هل بلغت؟، اللهم فأشهد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اعترافات جامدة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف شريف أسعد، تحميل برابط مباشر وقراءة اعترافات جامدة أونلاين، تحميل اعترافات جامدة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اعترافات جامدة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اعترافات جامدة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اعترافات جامدة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اعترافات جامدة pdf مجانًا تأليف شريف أسعد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا