جَعلوهُ حاكماً

كتاب جَعلوهُ حاكماً

تحميل كتاب : جَعلوهُ حاكماً


تأليف : عمرو سرحان


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : جَعلوهُ حاكماً - pdf



يُسلط الضوء فى هذا الكتاب على تحليل فترة حكم الرئيس مرسى حتى الآن وما سبقها من خلافات ومعرفة ما أذا كان الرئيس محمد مرسى الذى رشُح للرئاسة قبل إغلاق باب الترشح بساعات، مستعد لمسئولية دولة بحجم مصر أم إنه إعتمد على الجماعة وما تمثله من قيمة إقليمية ودولية فقط دون أن يسأل نفسهُ لماذا أنا هنا؟ وماذا سأفعل لو فُزت بالإنتخابات؟ كل هذا كان مؤشر على قلة فرص نجاحه فى أدارة البلاد إذا تولى الحكم. فى هذا الكتاب تشرق شمس الحقيقة لتزيل الغيوم وتوضح الرؤية فى هذه الفترة المعاصرة الصعبة فى حياة الوطن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جَعلوهُ حاكماً pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عمرو سرحان، تحميل برابط مباشر وقراءة جَعلوهُ حاكماً أونلاين، تحميل جَعلوهُ حاكماً pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جَعلوهُ حاكماً مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جَعلوهُ حاكماً pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جَعلوهُ حاكماً فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جَعلوهُ حاكماً pdf مجانًا تأليف عمرو سرحان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا