إقتضاء العلم العمل

كتاب إقتضاء العلم العمل

تحميل كتاب : إقتضاء العلم العمل


تأليف : الخطيب البغدادي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : إقتضاء العلم العمل - pdf



سرد المؤلف هذه المادة في عدد من الأبواب، وقدم لها بمقدمة ضمنها نصوص في السؤال عن العمر يوم القيامة، ونصًا في النهي عن وضع العلم في غير أهله، ونصوصًا في الأمر بالعمل بالعلم، وشعر في فضل العلم والعمل به. ثم قسم الكتاب إلى أبواب ابتدأها بـ «باب في التغليظ على من ترك العمل بالعلم وعدل إلى ضده وخلاف مقتضاه في الحكم» وختمه بـ «باب ذم التسويف». وقد تباينت أحوال أسانيد الكتاب صحة وضعفًا، ونرى المؤلف قد اكتفى بمجرد جمع النصوص دون انتقاء الثابت منها، بل أورد ما هو ظاهر الضعف عملًا بقول المحدثين: «من أسند لك فقد أحالك».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إقتضاء العلم العمل pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف الخطيب البغدادي، تحميل برابط مباشر وقراءة إقتضاء العلم العمل أونلاين، تحميل إقتضاء العلم العمل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إقتضاء العلم العمل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إقتضاء العلم العمل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إقتضاء العلم العمل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إقتضاء العلم العمل pdf مجانًا تأليف الخطيب البغدادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا