إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اصنع لنفسك ماركة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اصنع لنفسك ماركة

تأليف : كريم الشاذلي

يخبرك الكتاب أن جزء كبير من تميزك في الحياة قائم على قدرتك في جعل الناس تلعب لصالحك. ليس في الأمر ثمة أسرار خاصة، الأمر يتعلق بتلك القواعد التي نغفلها ونحن نمضي في الحياة، والتي منها: * أن الناس تحكم علينا بالعاطفة ثم تذهب لتأكيد هذا الحكم بالعقل والمنطق. * أننا نحاكم الناس بناء على سلوكهم، بينما نحاكم أنفسنا بناء على نوايانا. * أن كل إنسان على سطح الأرض يرى مشكلاته هي الأصعب، وأنه يستحق كل الشفقة، وفرحه فرح الدنيا بأكملها. * أن كسب القلوب أهم بكثير من كسب المواقف. * أن الصراع ليس مشكلة، المشكلة الحقيقية تكون في التعامل الخاطيء مع صراعات الحياة. * أن تجعل لنفسك ماركة يعني ببساطة أن تبدأ مشوارك في نحت اسمك في سجل العظماء، وأول خطوة في هذا الطريق أن تبدأ في نسج شبكة علاقاتك الاجتماعية على أساس من الوعي والذكاء. علاقاتك الاجتماعية ليست شيئاً ثانويا، ليست كرزة توضع على التورتة، بل هي المكون الأساسي، والقاعدة التي تبني عليها نجاحك في الحياة.


تحميل كتاب اصنع لنفسك ماركة كتاب اصنع لنفسك ماركة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريم الشاذلي pdf تحميل جميع كتب كريم الشاذلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...