استعمار افريقية

كتاب استعمار افريقية

تحميل كتاب : استعمار افريقية


تأليف : زاهر رياض


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : استعمار افريقية - pdf



يؤرخ "د. زاهر رياض" فى هذا الكتاب للاستعمار الأوروبى لإفريقيا بحركة الكشوف الجغرافية التى قامت فى القرن الخامس عشر، ويتتبع تطور علاقة الدول الأوروبية بإفريقيا إلى وقت دخول الحكومات الأوروبية دخولاً صريحاً، ثم مدى علاقة الحكومات بشعوب هذه المستعمرات لما هى خاضعة لها، ويشير إلى أن استعمار الدول الأوروبية لإفريقيا قد بدأ منذ القرن الخامس عشر حين قدمتها أساطيل هذه الحكومات وأقامت فيها الحصون والمراكز التجارية من أجل تجارة الرقيق، ولو أن هذا القدوم لم يصاحبه استغلال للأرض بل صحبه فقط استغلال للسكان، على نحو ما جرى العمل فى تجارة الرقيق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب استعمار افريقية pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف زاهر رياض، تحميل برابط مباشر وقراءة استعمار افريقية أونلاين، تحميل استعمار افريقية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب استعمار افريقية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب استعمار افريقية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب استعمار افريقية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب استعمار افريقية pdf مجانًا تأليف زاهر رياض بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا