إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استعمار افريقية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استعمار افريقية

تأليف : زاهر رياض

يؤرخ "د. زاهر رياض" فى هذا الكتاب للاستعمار الأوروبى لإفريقيا بحركة الكشوف الجغرافية التى قامت فى القرن الخامس عشر، ويتتبع تطور علاقة الدول الأوروبية بإفريقيا إلى وقت دخول الحكومات الأوروبية دخولاً صريحاً، ثم مدى علاقة الحكومات بشعوب هذه المستعمرات لما هى خاضعة لها، ويشير إلى أن استعمار الدول الأوروبية لإفريقيا قد بدأ منذ القرن الخامس عشر حين قدمتها أساطيل هذه الحكومات وأقامت فيها الحصون والمراكز التجارية من أجل تجارة الرقيق، ولو أن هذا القدوم لم يصاحبه استغلال للأرض بل صحبه فقط استغلال للسكان، على نحو ما جرى العمل فى تجارة الرقيق.


تحميل كتاب استعمار افريقية كتاب استعمار افريقية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زاهر رياض pdf تحميل جميع كتب زاهر رياض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...