إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم

كتاب إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم

تحميل كتاب : إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم


تأليف : رون هيرون وفال جيه


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم - pdf



تأليف رون هيرون وفال جيه. كل واحدٍ منا يحتاج إلى الأصدقاء فى حياته. والصديق الجيد هو من سيساعدك لتصبح أفضل ويعينك على فهم نفسك. من هنا يتناول الكتاب الحديث عن القدرة التى نمتلكها فى تكوين الصداقات، ولكن لسنا جميعا نستطيع استخدام تلك القوة فليس كل الناس يصلحون لأن يصبحوا أصدقاء لنا، كما أن الصداقة لا تبنى في يوم أو يومين وإنما تستغرق وقتاً طويلاً جداً. وحتى نتمكن من تكوين صداقة ما علينا أن نشترك مع أصدقائنا للقيام بمعظم الأشياء، وأن نكون أمناء معهم، وأن نحدثهم عما يجول في خواطرنا، وأن ندعم بعضنا البعض، وأن تكون هناك ثقة متبادلة وأن يهون الصديق على صديقه الأوقات والمحن الصعبة، وأن يصغي إليه، و ويمزح معه؛ فإذا كان بإمكان المرء أن يمرح مع شخص فكأنما يضع حجر الأساس لعمل علاقة أكثر جدية وعمق بالإضافة إلى كل ذلك أن يناقشا المشكلات والاختلاف في الرأي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف رون هيرون وفال جيه، تحميل برابط مباشر وقراءة إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم أونلاين، تحميل إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إكتسب الأصدقاء الأوفياء وكن واحدا منهم pdf مجانًا تأليف رون هيرون وفال جيه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا