كيف ولماذا تكتب؟

كتاب كيف ولماذا تكتب؟

تحميل كتاب : كيف ولماذا تكتب؟


تأليف : وفاء سلطان


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : كيف ولماذا تكتب؟ - pdf



جاءت وفاء سلطان لتغيّر العالم نحو الأفضل، تلك هي قناعتي وسألتزم بتلك القناعة ما حييت! كلما لسعني عقرب كلما ترسّخ إيماني بتلك القناعة وازداد اصراري على الإلتزام بها. ليست مهمتي أن أقدم لقارئي فكرة جديدة وحسب، بل أن أقلع أولا من عقله فكرة قديمة ساهمت وما زالت تساهم في الإنتقاص من إنسانيته. مهمتي تتطلب أن أهدم الإعوجاج ثم أبني المستقيم. اسلوبي في الكتابة هو معولي الذي أهدم به، وأفكاري هي أحجار البناء التي أحتاج إليها كي أبني. لا أستطيع أن اولّف أشرعتي بناء على ذوق الآخرين، وإن فعلت لن أتمكن من تأدية مهمتي! يقول رجل الأعمال الأمريكي Charles Schwab، وهو واحد من أنجح وأغنى الرجال في تاريخ أمريكا: A man who trims himself to suit everybody will soon whittle himself away. "الرجل الذي يقلم نفسه ليرضي الآخرين، سوف يتلاشى في القريب العاجل" ولذلك بقيت نفسي وحافظت على حجمي، لأنني لم أقبل أن أقلّم نفسي بناء على ذوق الآخرين. لقد وُلدت، كما ولِد غيري، مزودة بالقدرة على أن اولف أشرعتي، لا كما تشتهي الرياح بل كما تتطلب جهة الهدف الذي أسعى إليه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف ولماذا تكتب؟ pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف وفاء سلطان، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف ولماذا تكتب؟ أونلاين، تحميل كيف ولماذا تكتب؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف ولماذا تكتب؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف ولماذا تكتب؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف ولماذا تكتب؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف ولماذا تكتب؟ pdf مجانًا تأليف وفاء سلطان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا