إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إشارات الإعجاز في مظان الإيجاز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إشارات الإعجاز في مظان الإيجاز

تأليف : محسن عبد الحميد

يكاد يجمع المنصفون من العلماء والدارسين المطلعين على تطور اوضاع المسلمين في العصور الأخيرة ، ان الاستاذ الجليل بديع الزمان سعيد النورسي ، كان شخصية اسلامية كبيرة ، صادق الايمان ، عظيم الاخلاص ، عزيز النفس ، عارفاً بحقائق التوحيد ، نابغة من نوابغ الزمان ، غزير العلم ، نافذ الفكر ، داعية ثبتاً الى الله تعالى على بصيرة ، حمل هموم المسلمين منذ شبابه ، وقضى حياته في الجهاد الدائب في سبيل توضيح عقيدة الاسلام وبيان علل احكامه ، ودحض الافكار المنحرفة والفلسفات الجاحدة المناقضة له والتخطيط العملي لأجل انقاذ المسلمين من الغزو الفكري الجارف الذي تعرضوا له منذ اوائل القرن الرابع عشر الهجري ، بل قبله .


تحميل كتاب إشارات الإعجاز في مظان الإيجاز كتاب إشارات الإعجاز في مظان الإيجاز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محسن عبد الحميد pdf تحميل جميع كتب محسن عبد الحميد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...