إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب آخر يوم في حياة مواطن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب آخر يوم في حياة مواطن

تأليف : مصلح محمد

هذا المواطن وهب كيانه من البدء لضميره الحي .. يفكر ويعمل، يصادق ويخالف، يحب ويرتبط يثور ويهدأ وفق ما يمليه عليه هذا الضمير.. كثرت الاحباطات وتراكمت .. توقف يستكف أين هو؟ ! وإلى أين؟ ! .. نجح؟ نعم – ربما نجح لنفسه ولكنه ما زال عاجزا عن إنجاح مجتمعه ووطنه .. ما زال الجهل ينخر في أساسات مجتمعه ويتربح من تغييب الوعي.. الأصالة تتلاشى .. الناس تتبزر لم يجد بدا من أن يصل ما انقطع بينه وأبيه .. يضع همومه بين يديه .. وأبوه يقرؤه .. إنسان أنت فوق الحد.. مواطن فوق الحد .. الفروق واضحة .. تريد أن تعاصر الحلم وهو يتحول إلى حقيقة .. ونحن يكفينا أن نرسى حياة الأجيال القادمة .. تتصور أن ترسخ قواعد ديمقراطية بمقال تكتبه. ونحن نعين ما تحقق فيها والتخوف يملؤنا من أن تحدث ردة عنها على يد حاكم يأتي .. أنت تضرم النار دائما لتغلى المواطنة فيك وانتماءك.. ونحن نرشدها ونطفئها أحيانا لنحيا ونضحك ونمرح مثل كل الناس. هكذا وضعه على أول الطريق .. ولأنه مواطن فوق الحد فقد كان آخر يوم .. ترى آخر يوم في حياته....


تحميل كتاب آخر يوم في حياة مواطن كتاب آخر يوم في حياة مواطن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصلح محمد pdf تحميل جميع كتب مصلح محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...