قهوة نامه

كتاب قهوة نامه

تحميل كتاب : قهوة نامه


تأليف : عبد الله الناصر


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : قهوة نامه -



لكل محبي القهوة، كتاب بديع يقرأ على مهل «قهوة نامه» لعبد الله الناصر يقول المؤلف عن هذا الكتاب: «كان مذهلًا ما وجدته في الحقيبة من وثائق نادرة عن القهوة، منسوخة من كثير من متاحف ومكتبات العالم بما فيها مكتبة فرنسا الوطنية ومكتبة الكونجرس والمكتبة البريطانية وقصاصات لا نهائية مجهولة المصدر. ومُذ وجدتُ الحقيبة أُصبت بالقهوة، وتعلّمتُ المشي. وهكذا سِرتُ في طرقات بيوت القهوة التاريخية في الحجاز والقاهرة ودمشق وإسطنبول، وفيينا ولندن وباريس وبرلين، وسان فرانسيسكو وبوسطن ونيويورك وعواصم الفايكنج. صعدتُ جبل القهوة، قارئًا ومُحبًّا، ثم تلميذًا في مدارسها، ونادلًا في أيام الإجازات القصيرة، ثم معلّم تحميص، ومشّاءً بشكل أكبر في مقاهي الكون! وخلال تلك الرحلة التي استغرقت سنوات عدّة، حمّصَت دواخلي القهوة (كما يقول بلزاك). درست خلال تلك الرحلة كيمياء القهوة والماء، وتزنّرَتْ روحي بالحزام الكوني الذي يُحيط بخاصرة أشجار القهوة في العالم. قرأت تاريخ الحب والحرب، والعقائد والفلسفة، والكشوفات الجغرافية والثورات، والموسيقى والفنون المرتبطة بالقهوة. قرأت كل شيء كي أعرف القهوة، فعرفتُ كل الأشياء، وتيقّنت أنه لا أحد يصل إلى القهوة.» عبد الله الناصر، شاعر ومترجم سعودي. حاصل على درجة دكتوراه الفلسفة من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة. صدر له كتاب شعري بعنوان "جثث في ثياب الخروج"، وعمل في الصحافة السعودية. ينشر أعماله بشكل مستمر في مدوّنته "أثر الزعفران". تصدر هذه الطبعة الخاصة بالتعاون مع دار روايات - الإمارات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قهوة نامه pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف عبد الله الناصر، تحميل برابط مباشر وقراءة قهوة نامه أونلاين، تحميل قهوة نامه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قهوة نامه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قهوة نامه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قهوة نامه فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قهوة نامه pdf مجانًا تأليف عبد الله الناصر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا