إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المرأة مشكلة صنعها الرجل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المرأة مشكلة صنعها الرجل

تأليف : د.نبيل فاروق

تقف العلاقة بين الرجل والمرأة على قمة الموضوعات التي لا ينتهي بها الجدل أبدًا منذ بداية الخلق وكأنها قاعدة من قواعد الزمان التي لا تذوب مع ذوبان كل حقبة تاريخية منه.. يتناول الكتاب في مجموعة ممتعة من المقالات تدرج طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة بشكل موضوعي يسمح بالوقوف على أسباب الخلاف القائم بين الجنسين بداية من الحب ونهاية بهذا القدر من التصادم، ويناقش كل ما يؤثر في عقولهما مرورًا بالتربية التي تبقى بصماتها بطريقة يصعب إزالتها إلا برغبة كاملة من الطرف الراغب في المواصلة حتى بلوغ بر آمان، الأمر الذي يستدعى قدرًا كافيًا من التوافق بين مسارات العقل والرغبة التي ينسجها القلب في نهاية المطاف، لتقف وتسأل نفسك عن قناعة تامة أين تكمن المشكلة طالما أن حلها يلوح في الأفق؟


تحميل كتاب المرأة مشكلة صنعها الرجل كتاب المرأة مشكلة صنعها الرجل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.نبيل فاروق pdf تحميل جميع كتب د.نبيل فاروق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...