إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن امتلاك الكاريزما pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن امتلاك الكاريزما

تأليف : خالد خطّاب

هذا الكتاب لا غنى عنه لرجال المال والأعمال والمشاهير، والساسة، والمؤثرين في مجتمعاتهم، والسادة اعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالتنمية: حيث يحتوي الكتاب على عدد من القواعد والنظريات لكبار علماء النفس، وخبراء علوم الاجتماع. من خلال رحلتك في هذا الكتاب سوف تتعلم كيف تغزل ثوبك الجديد بخيوط من الفهم والمعرفة لإرتداء العباءة السحرية التي تجذب لك الجميع وتحقيق كلما تريده لتعيش حياتك في سعادة وحب مع الجميع من خلال اسلوب مبتكر يسهل عملية الفهم، ليس هذتا فقط، بل يمكنك على الفور تطبيقها في مختلف جوانب حياتك، والاستمتاع بها.


تحميل كتاب فن امتلاك الكاريزما كتاب فن امتلاك الكاريزما للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد خطّاب pdf تحميل جميع كتب خالد خطّاب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...