الطواف

كتاب الطواف

تحميل كتاب : الطواف


تأليف : وليد عرفة


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : الطواف -



هنا صاح إبليس اللعين ، وتذكَّر أمر أجداده ممن كانوا يسكنون الأرض قبل خلق آدم ، وكيف قضت الملائكة عليهم ، ولم تُبقِ منهم أحداً ، إلَّا مَن فَرَّ منهم إلى تلك الأماكن التي تأنف الملائكة أن تدخلها ، وبعد صعود الملائكة إلى السماء حاملة معها إبليس ، نفخ ( إسرافيل ) في البوق العظيم وهو ينظر إلى الأرض التي عَمَّتها الفوضى ، وإنتشر فيها الخراب وقال : ( لقد فعلنا ما أمُرنا به، فسلام عليك يا سوميا أنت وبنيك من الجان الآن ). وقفلت السماء ، فظهر وهجٌ عظيم أحرقَ الأرض وزلزلها، خَلفه غبار كثيف أظلم الأرض لمدة عامٍ مات فيه من الجان ما مات .. حتى دعا سوميا ربَّه، ودعا أبناءه من الجان إلى العودة إلى الله والإكثار من الاستغفار ، فظهرت الشمس من جديد ، لكي تفتح صفحة هي الأولى في التاريخ بعد عام الظلام الذي أحاط بالأرض ، وعُرف هذا العصر بــ (عصر الجان الثاني).

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الطواف pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف وليد عرفة، تحميل برابط مباشر وقراءة الطواف أونلاين، تحميل الطواف pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الطواف مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الطواف pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الطواف فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الطواف pdf مجانًا تأليف وليد عرفة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا