إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطواف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطواف

تأليف : وليد عرفة

هنا صاح إبليس اللعين ، وتذكَّر أمر أجداده ممن كانوا يسكنون الأرض قبل خلق آدم ، وكيف قضت الملائكة عليهم ، ولم تُبقِ منهم أحداً ، إلَّا مَن فَرَّ منهم إلى تلك الأماكن التي تأنف الملائكة أن تدخلها ، وبعد صعود الملائكة إلى السماء حاملة معها إبليس ، نفخ ( إسرافيل ) في البوق العظيم وهو ينظر إلى الأرض التي عَمَّتها الفوضى ، وإنتشر فيها الخراب وقال : ( لقد فعلنا ما أمُرنا به، فسلام عليك يا سوميا أنت وبنيك من الجان الآن ). وقفلت السماء ، فظهر وهجٌ عظيم أحرقَ الأرض وزلزلها، خَلفه غبار كثيف أظلم الأرض لمدة عامٍ مات فيه من الجان ما مات .. حتى دعا سوميا ربَّه، ودعا أبناءه من الجان إلى العودة إلى الله والإكثار من الاستغفار ، فظهرت الشمس من جديد ، لكي تفتح صفحة هي الأولى في التاريخ بعد عام الظلام الذي أحاط بالأرض ، وعُرف هذا العصر بــ (عصر الجان الثاني).


تحميل كتاب الطواف كتاب الطواف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وليد عرفة pdf تحميل جميع كتب وليد عرفة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...