إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حنة وميخائيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حنة وميخائيل

تأليف : آموس عوز

تميزت الرواية أنها جائت على غيرالعادة في الأدب الإسرائيلي فهي خالية من شيئين هما الجنس والعرب الذين يعيشون داخل إسرائيل كأقلية ، بل إنها الوحيدة التى تتعامل مع صورة العرب في الضمير اليهودي ، ولعل التشابة الوحيد بين هذه الرواية وباقي الروايات العبرية الأخرى هو أن العرب في حالة بطلة رواية " آموس عوز " صوروا كبدائيين نبلاء ، أو كأجلاف شرفاء ينتظرون السيدة البيضاء على بوابة المدينة ، وهكذا فإن التوأمين العربيين اللذين عاشا في جيرتها بالقدس ولعبا مع حنه بطلة الرواية استمر وجودهما فقط في أحلامها.


تحميل كتاب حنة وميخائيل كتاب حنة وميخائيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آموس عوز pdf تحميل جميع كتب آموس عوز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...