ليلة النار

كتاب ليلة النار

تحميل كتاب : ليلة النار


تأليف : إريك إيمانويل شميت


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : ليلة النار - pdf



أظنني أحببت تمراست في اللحظة نفسها التي لا حت لي فيها المدينة من وراء نافذة الظائرة. ما إن غادرنا الجزائر العاصمة حتى بدأنا نحلق فوق القمر، لم نكن نرى على امتداد كيلومترات إلا الأرض الرملية الجرداء القاحلة، أرض رمال وحجارة وصخور يرتسم فيها الطريق المستقيم الذي تسلكه سيارات الجيب والشاحنات والقوافل مثل ثلم خطه ظفر. بدأت في الحال أفتقد صور الأشجار والحقول الخصبة والانهار المتعرجة.خل سأتحمل المسير لمدة أسبوعين في الصحراء؟ كنت اخشى العراء والامكنة المتحجرة، والهواء الخالي من حبوب الطلع، والطبيعة التي لاتعرف الفصول. هل كان ذلك لأني كنت أنظر من السماء بإزدراء فأرى تلك الأرض فقيرة؟ كانت بين الفينة والأخرى تلوح لنا واحة، أولفيف من الأشجارة الخضر يختلط فيها النخيل والتين والتمور حول مرتفع من الأرض،فأهمس منفعلاً حينذاك "تمنراست" لكن جاري في المقعد كان يصحح لي :هذه"غردايا" أو الغوليا" قلعة المائة فاكهة، أو "عين صلاح". ثم لا تفتأ الرتابة تعود من جديد لستحوذ على الأصقاع الساكنة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ليلة النار pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إريك إيمانويل شميت، تحميل برابط مباشر وقراءة ليلة النار أونلاين، تحميل ليلة النار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ليلة النار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ليلة النار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ليلة النار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ليلة النار pdf مجانًا تأليف إريك إيمانويل شميت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا