إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ليال هندية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ليال هندية

تأليف : أنطونيو تابوكي

تدور أحداث رواية "ليال هندية" حول رجل أوروبى يسافر للهند بحثاً عن صديقه الحميم والذى على ما يبدو قد تاه هناك، ويلتقى الرجل بالطبيب الذى سبق وعالج صديقه، وعندما يسأله عن صديقه يرد عليه الطبيب بكل برود: الهند خلقت ليضيع الناس فيها... يتنقل من مدينة لأخرى ومن مكان لآخر باحثاً عن هذا الصديق. هل أتى للهند خصيصاً من أجل هذه المهمة أم أن فى ذهنه مهمة أخرى؟ هل كان يبحث عن ذريعة للمجئ للهند؟ لن تستطيع الإجابة على هذا السؤال، لأن الرجل لا يعطى سبباً واحداً لزيارته للهند لكل من يسأله، فبائعة الهوى التى يعرفها صديقه فى الفندق، والطبيب المعالج لصديقه عندما سألاه قال لهما إنه يبحث عن الصديق، وقال لآخرين إنه أتى فى مهمة أرشيفيه، يريد أن يعثر على أمر ما فى أرشيف الهند، كونه باحثاً.


تحميل كتاب ليال هندية كتاب ليال هندية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنطونيو تابوكي pdf تحميل جميع كتب أنطونيو تابوكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...