مدينة المعجزات

كتاب مدينة المعجزات

تحميل كتاب : مدينة المعجزات


تأليف : إدواردو مندوثا


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : مدينة المعجزات - pdf



إننا ضد السلاح ليس لدينا سوى كثرتنا، الكثرة والشجاعة يولدهما اليأس، لكننا يوما سننتصر، سيكلفنا ذلك الكثير من الألم والدم، لكن ما أبخسه من ثمن إذ نشتري به مستقبلا لأبنائنا ستكون للجميع فيه نفس الفرص وسيغيب عنه الجوع والطغيان والحروب. من المحتمل ألا أرى ذلك اليوم.. أتسألني ماذا أشكو؟ أأشكو من الضباب الذي يلفنا؟ كلا يا سيدي، أأشكو من الطقس؟ كلا يا سيدي، أأشكو من حال الطريق السيئة؟ كلا يا سيدي، من ماذا أشكو إذن؟ أشكو من الحمق الإنساني.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدينة المعجزات pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إدواردو مندوثا، تحميل برابط مباشر وقراءة مدينة المعجزات أونلاين، تحميل مدينة المعجزات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدينة المعجزات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدينة المعجزات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدينة المعجزات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدينة المعجزات pdf مجانًا تأليف إدواردو مندوثا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا