الوصايا

كتاب الوصايا

تحميل كتاب : الوصايا


تأليف : عادل عصمت


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الوصايا - pdf



نشرت هذه الرواية لأول مرة عام 2018 عن دار نشر الكتب خان للمصري عادل عصمت، و وصلت هذا العام للقائمة الطويلة للبوكر العربية، يحكي فيها قصة وصايا عشرة تحكى على لسان الجد موجهها إلى حفيده “الساقط”، على حد وصف الجد في الرواية. تظهر أحداث الرواية عبر سرد قصصي لأحداث المكان عبر الزمان، التغييرات التي حصلت على المكان والزمان والسكان، وذلك من خلال سرد سلس بسيط أقرب ما يكون للغة العامية التي نسمعها كل يوم، ستعود بك الرواية إلى أيام حكايات الجد والجدة. الرواية رحلة والوصايا قائمة محطات أن تحكي معناه أن تصب حياتك في سبيكة كلما رأيت إشعاعها أضفت لوهجها العميق حضورك لابد من حكاية الرحلة... لابد من تحويل المسيرة إلى سيرة... لابد من صب الذهاب في المشاوير اليومية في مذهب كان يتشكل طوال العمر..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الوصايا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عادل عصمت، تحميل برابط مباشر وقراءة الوصايا أونلاين، تحميل الوصايا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الوصايا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الوصايا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الوصايا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الوصايا pdf مجانًا تأليف عادل عصمت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا