إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طه الغريب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طه الغريب

تأليف : محمد صادق

"طه الغريب" رواية رومانسية اجتماعية للكاتب "محمد صادق" تحكى عن موسيقار، وحب ضائع يشوه الحاضر ويعود ليصلح المستقبل، وتحث القارئ على ألا يعيش بلا حلم، ويتمسك بأن يكون له هدف يسعى لتحقيقه. ومن أجواء هذه الرواية: ضحكت ضحكة عالية؛ فعاد والتفت إلى الفضاء ثانية.. ها هي النجوم التي بينك وبينها باعًا طويلًا.. وها هي نجمتها التي تعشقها هي.. والتي عشقتها معها.. عجبًا أن تدرك الآن فقط.. إنك تعرفها وسط النجوم كلها بأنها الأقل ضوءً وإشعاعًا.. وأبعدهم رؤية!! - أتعشق الهواء لهذه الدرجة؟ قالتها هذه المرة من جانبه مباشرة, فابتسم ابتسامته الشاردة وقال: - ولم هذا السؤال؟ كانت تلف الغطاء حول جسدها كله ومع ذلك ترتجف فقالت: - انظر لحالي ولحالك.. كيف لا ترتجف فيك شعرة؟ ابتسم ابتسامة عابثة وقال: - ربما مللت كثرة الارتجاف.. ضحكت ضحكة عالية وقالت مشيرة لنفسها بنفس العبث: - هذا سبب آخر.. كيف تترك هذا الجمال.. وتترك نفسك للهواء؟ قال بلهجة لم تميزها: - الهواء على الأقل طاهر!


تحميل كتاب طه الغريب كتاب طه الغريب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد صادق pdf تحميل جميع كتب محمد صادق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...