ضمير الغائب

كتاب ضمير الغائب

تحميل كتاب : ضمير الغائب


تأليف : واسيني الأعرج


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ضمير الغائب - pdf



هذه الرواية متمردة وبشدة على الأوضاع التي سادت البلاد خلال ثمانينيات القرن الماضي، فترة لا يروي التاريخ عنها الكثير لكننا نقرأ المستور منها في رواية واسيني الذي لم يتوان في تدوين الحقيقة كما رأتها عيناه.. غاضب كاتبنا ممن أسماهم الورثاء، الذين استغلوا أسماء الشهداء لينعموا بما ورثوه من دمائهم الطاهرة، ومن ممارساتهم لاغتيال روح المدينة وإدخال البلاد في كسوف لا بداية ولا نهاية له. واعتمد واسيني على السخرية في وصف التحوّل الذي أصاب الناس وكيف اختلط الحابل بالنابل، فصار الشهيد يحتاج إلى أوراق تثبت استشهاده وعليه وجب إعادته للحياة ليساعد في إثبات عدم خيانته للثورة، أما المجاهد فصار إما معزولا في قريته مكبّلا في صمته أو مجبورا على شهادة كاذبة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ضمير الغائب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف واسيني الأعرج، تحميل برابط مباشر وقراءة ضمير الغائب أونلاين، تحميل ضمير الغائب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ضمير الغائب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ضمير الغائب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ضمير الغائب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ضمير الغائب pdf مجانًا تأليف واسيني الأعرج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا