إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ضمير الغائب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ضمير الغائب

تأليف : واسيني الأعرج

هذه الرواية متمردة وبشدة على الأوضاع التي سادت البلاد خلال ثمانينيات القرن الماضي، فترة لا يروي التاريخ عنها الكثير لكننا نقرأ المستور منها في رواية واسيني الذي لم يتوان في تدوين الحقيقة كما رأتها عيناه.. غاضب كاتبنا ممن أسماهم الورثاء، الذين استغلوا أسماء الشهداء لينعموا بما ورثوه من دمائهم الطاهرة، ومن ممارساتهم لاغتيال روح المدينة وإدخال البلاد في كسوف لا بداية ولا نهاية له. واعتمد واسيني على السخرية في وصف التحوّل الذي أصاب الناس وكيف اختلط الحابل بالنابل، فصار الشهيد يحتاج إلى أوراق تثبت استشهاده وعليه وجب إعادته للحياة ليساعد في إثبات عدم خيانته للثورة، أما المجاهد فصار إما معزولا في قريته مكبّلا في صمته أو مجبورا على شهادة كاذبة.


تحميل كتاب ضمير الغائب كتاب ضمير الغائب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب واسيني الأعرج pdf ، تحميل جميع كتب واسيني الأعرج و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...