ذاتوي

كتاب ذاتوي

تحميل كتاب : ذاتوي


تأليف : محمد عصمت


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ذاتوي - pdf



الكتاب يناقش قضية مرض التوحد وطرق علاجه وطرق المعاملة مع المريض، بأسلوب تشويقى رائع؛ حيث تقع جريمة قتل ويكون المتهم فيها طفل عمره ثلاث سنوات، كلّ الأدلة تشير إليه، كل المستجدات تعزّز اتهامه، المزيد من جرائم القتل تلاحقه!. تصرفاتٌ غير طبيعيةٍ تحيط به.. أفعالٌ ليست من أعمال البشر، صرخاتٌ غريبةٌ وحركاتٌ أغرب!. محقق شرطةٍ بارعٍ يحاول جاهداً أن يتخطى حدود اللامعقول، ويحاول أن يرسو بسفينة أدلته على شواطئ الواقعية؛ إلا أن الأمر كان أقوى منه! هذه الجرائم ليست من صنع البشر وهذه الأحداث ليست منطقية!. وهذا الطفل ليس طفلًا طبيعيًا أبداً.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذاتوي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد عصمت، تحميل برابط مباشر وقراءة ذاتوي أونلاين، تحميل ذاتوي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذاتوي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذاتوي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذاتوي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذاتوي pdf مجانًا تأليف محمد عصمت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا