إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أفيزيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أفيزيا

تأليف : خالد زيدان

أفيزيا .. رواية متميزة احتفى بها كثير من الجرائد، و أراها في وجهة نظري تلقي ضوءا فريدا على مسيرة الإنسان و قدره ، فتحيطنا شغفا حدثا بحدث و تجعلنا متشوقين إلى الحدث التالي. أبطال أفيزيا لهم صور معنا في حياتنا، ربما أحد القرّاء هو صورة أخرى لأحد الأبطال. عندما نعرف أن رواية تتحدث عن “دَلْوِيَّةٍ” و “جَوْزائِي”، بشكل شديد التحديد بإلقاء نظرة عن كثب على هاتين الشخصيتين، و تمزج الحديث بالفكرة المحورية الفلسفية مع كثيرٍ من الدراما و الغموض و المغامرة، فإننا أمام حبكة غريبة تستدعي ذهنا حاضرا يقظا. اللغة يسيرة سلسلة لكن ما يميزها هو تلك اللمسة الجمالية لبعض المصطلحات و الصور البديعة و التشبيه. ستعتقد في أغلب الأحداث أن الحقيقة باتت واضحة أمامك، عدا أنك عندما تصل إلى آخر صفحة، و أقصد حرفيا آخر صفحة، ستجد ما يبهرك و قد يخالف توقعك غالبا.


تحميل كتاب أفيزيا كتاب أفيزيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد زيدان pdf ، تحميل جميع كتب خالد زيدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...