سامينا

كتاب سامينا


الكاتب: سماح حافظ

شيء ما تغير في سامينا ، شيء ما جعلها قريبة من عالم البشر أكثر من عالمها ، كراهيتها لزوجها وقسوة أهلها وقوانين عالمها الظالمة وتلك الكتب الكثيرة التي اطلعت عليها ، كل هذا جعل رأسها يدور و يمتليء بأفكار مختلفة عن قبيلتها وجعلها تتساءل عن عبثية الهدف الذي يعيشون من أجله ويبذلون له كل طاقتهم ! والنظام الظالم الذي يحكمهم بقوانينه الجائرة المميزة للبعض عن البعض . أصبح داخلها يئن ويفور كبركان يوشك على الإنفجار ، فقط ينتظر اللحظة المناسبة ليبدأ ثورته..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب سامينا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف سماح حافظ، تحميل برابط مباشر وقراءة سامينا أونلاين، تحميل سامينا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سامينا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سامينا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سامينا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب سامينا ، كتاب سامينا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب سماح حافظ pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات سماح حافظ ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سامينا pdf مجانًا تأليف سماح حافظ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك