إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قط و فأر في قطار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قط و فأر في قطار

تأليف : فتحي غانم

في هذا العمل الجميل المتميز، يدخل الكاتب عالمه الجميل الذى يعشقه، عالم الشطرنج الذى يحبه المؤلف والبطل معا، باعتبار أن الحياة لعبة شطرنج كبرى قطعها هى المال والسياسة والحب.. إنها رواية مليئة بالإثارة والغموض، وتغوص في واقع مرعب ينتاب أى إنسان بمجرد خروجه من باب منزله، تعكس ملامح عصر بأكمله عاشه الكاتب وبطله معا، وأطرف ما فى الرواية أن مؤلفها قد كتبها اثناء رحلاته الطويلة داخل قطارات تجوب به المدن الأوربية، وعلى سيمفونية صوت القطارات المتحركة كتب فتحى غانم عمله هذا، مستلهما سرعة ايقاع الاحداث من سرعة القطار، ويطل عليها مثلما يطل هو على الطرق التى لا نهاية لها عبر النوافذ.. قط وفأر فى قطار.. هرم أدبى جديد فى تراث الكاتب والرواية العربية الحديثة.


تحميل كتاب قط و فأر في قطار كتاب قط و فأر في قطار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فتحي غانم pdf تحميل جميع كتب فتحي غانم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...