حبيبة قلب بابا

كتاب حبيبة قلب بابا

تحميل كتاب : حبيبة قلب بابا


تأليف : شريف عبد الهادي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : حبيبة قلب بابا - pdf



باختلاف ديانات البشر، وجنسياتهم، وألوانهم، تجمعهم نفس المخاوف.. من الموت، والفراق، والخيانة، والفشل. وتسعدهم نفس الأحاسيس.. النجاح، والحب، والإنجاب، ومشاعر الأبوة والأمومة. كلهم يخشون من ذلك اليوم الذي يموتون فيه قبل أن يعثروا على شريك حياتهم، ولو عثروا عليه ترعبهم فكرة مقابلة ملك الموت قبل أن يتزوجوا وينعموا بدفء الوصال وهيام المحبة، ولو تزوجوا فإن خواطرهم تسرح في تلك اللحظة العصيبة التي يخبرهم فيها الطبيب أن الأمل في الإنجاب قد صار حلما مستحيلا، إلى أن تـُكذّب الأيام هواجسهم حين يبارك الله قصة حبهما وتمنحهم مشيئته حلاوة التوحد وسكن النفس في النفس، ليصبح الجسدين جسدا واحدا في ليلة زفاف لن تسقط من الذاكرة مهما طال الزمان، وعند الطبيب أو في معمل التحاليل يسمعان أحلى خبر في الوجود: مبروك.. المدام حامل، حينها تبرق في الذهن كلمة "بابا"، وتحن الحواس لكلمة "ماما"، لينسى الزوجان كل شيء في الوجود إلا التخطيط لسعادة هذا الملاك القادم من السماء كهدية تحمل توقيع الرب، ومع انتظار وصول الهدية تتوالى الأسئلة: ماذا سنفعل ليولد الطفل بصحة جيدة؟ في أي مستشفى سيولد؟ من أين سنأتي له بالملابس؟ في أي مدرسة سيدخل؟ وتتوالى الأسئلة في ذهن الأب والأم، إلى أن يصلوا لأهم وأخطر سؤال: هل سنسعد به عندما يكبر؟ وماذا سيفعل إذا ولد ولم يجدنا حوله؟!! هذا ما يجيب عنه الكتاب، بلسان أب لازال شابا، ورغم ذلك يحمل داخله هواجس ومخاوف أن تكبر إبنته فلا تجده معها في هذه الحياة الصعبة، ويا لها من مخاوف تسكن في عقل أي أب، وقلب كل أم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حبيبة قلب بابا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف شريف عبد الهادي، تحميل برابط مباشر وقراءة حبيبة قلب بابا أونلاين، تحميل حبيبة قلب بابا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حبيبة قلب بابا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حبيبة قلب بابا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حبيبة قلب بابا pdf مجانًا تأليف شريف عبد الهادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا