مولانا

كتاب مولانا

تحميل كتاب : مولانا


تأليف : إبراهيم عيسى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : مولانا - pdf



الرواية الجديدة للكاتب والصحفي إبراهيم عيسى، والتي يتناول من خلالها ظاهرة بعض شيوخ الفضائيات التي انتشرت في العالم العربي في السنوات الأخيرة، حيث يكشف لنا العالم الخفي لهؤلاء الشيوخ، والعلاقات التي تربطهم بأجهزة الأمن والساسة ورجال الأعمال، وهي رواية جريئة توضح كيف يساء استخدام الدين. يقول إبراهيم عيسى عن روايته الجديدة: “بدأت كتابة هذه الرواية عام 2009 وأنا أعارض الرئيس السابق، وأثناء محاكماتي ثم فصلي من الدستور، ثم منعي من الكتابة حتى قامت الثورة، ومرورنا بالمرحلة الانتقالية، واستمررت في الكتابة حتى مارس الماضي 2012، إنها من أعز الروايات إلى قلبي”. من أجواء الرواية: “أدرك أنور أن هذه لحظة ذروة، خصوصاً مع إلحاح المخرج من غرفة التحكم في همس يملأ السماعة المدسوسة في طبلة أذنه يطالبه: – فاصل يا أنور، الإعلانات تنزل هنا. والكل سخن يريد سماع الإجابة. حين خرج أنور بالحلقة إلى فاصل صاح الشيخ حاتم: – يا ولاد العفريتة تعملوها في الناس، فيه دلوقتِ ثلاثة أربعة مليون بيتفرجوا حيموتوا عايزين يعرفوا إيه حكاية زوجة جاره دي. سمع صوت المخرج صارخًا بالفخر: – شفت «الساسبنس» يا مولانا؟”

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مولانا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف إبراهيم عيسى، تحميل برابط مباشر وقراءة مولانا أونلاين، تحميل مولانا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مولانا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مولانا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مولانا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مولانا pdf مجانًا تأليف إبراهيم عيسى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا