إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المشرحة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المشرحة

تأليف : محمود وهبة

إن أردت الاستمرار في تلك الوظيفة يا بني فلا تعبأ بتلك الأصوات مطلقًا، سوف تسمع أصوات الكثيرين ينادون باسمك ويستغيثون بك فى معظم الأوقات، فلا تنصاع أبدا إليهم وإياك، أن تفتح ذلك القفل الذى نضعه كل يوم على باب المشرحة ليلاً، صدقني لقد مررت بالكثير لأقول لك هذا وقد فقدت الكثير أيضا هنا خلف ذلك الباب، الشاب يبكى بشدةٍ من دُون صوت، وهو يرى الكيان يجُر جسد العجوز معه إلى الداخل.. هو لا يدري هل مات العجوز أم ما زال حيا!!... الأضواء تتلاعب بعقل الشاب؛ فكلما أضاءت وجد أن هناك أكثر من شخص يقفون داخل المشرحة في انتظار الفتاة ومعها العجوز، وعندما ينقطع ويعود من جديد يرى أجسادًا أشبه بحيوانات مفترسة في انتظار فريسته .


تحميل كتاب المشرحة كتاب المشرحة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمود وهبة pdf تحميل جميع كتب محمود وهبة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...