أرض الاله

كتاب أرض الاله


الكاتب: أحمد مراد

في ربيع عام ١٩٢٤، وبعد الكشف عن مقبرة الملك "توت عنخ آمون"، اندفع "هوارد كارتر" إلي القنصلية الإنجليزية بالقاهرة، دُون سابق إخطار، مُطالباً بتدخل دبلوماسي لإرغام السلطات المصرية علي تجديد تصريح التنقيب الذي تم إلغاؤه; لِما وجدته مصلحة الآثار من تلاعب في سجلات المقبرة، حيث عثر علي قِطع أثرية لم تدوَّن، مُخبأة في صندوق نبيذ بمقبرة أخري. أفضى القنصل إلى "هوارد كارتر"، بأن التدخل يُعد مستحيلاً في ظل الظروف الحالية، فما كان من "كارتر" إلا أن احتد مُهدِّدًا بأنه إن لم يتلقَّ ترضية كافية وعادلة، فسيكشف للعالم نصوص البرديات التي عثر عليها بغرفة دفن الملك، بما فيها من أسرار لم تُكتشف من قبل. في روايته الخامسة يخوض أحمد مراد أرضاً شائكة، متتبعًا سرًّا من أسرار القدماء أُخفي بذكاء أمام أعيننا بين سطور أقدس كتب الحضارة المصرية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أرض الاله pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد مراد، تحميل برابط مباشر وقراءة أرض الاله أونلاين، تحميل أرض الاله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أرض الاله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أرض الاله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أرض الاله فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أرض الاله ، كتاب أرض الاله pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أحمد مراد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أحمد مراد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أرض الاله pdf مجانًا تأليف أحمد مراد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك