إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزم حدودك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزم حدودك

تأليف : الزم حدودك

الحدود بتغيب لما بتلاقي روحك مغروز في حياة اللي حواليك أكتر من اللازم بالشكل اللي ينسِّيك نفسك ويخليك تيجي عليها بزيادة، الحدود بتغيب لما بتلقى روحك خايف تقول "لأ" اتقاءً لشر اللي قدامك أو رغبةً في الحفاظ عليه. الحدود بتغيب لما بتلاقيك تايه من نفسك ومشاعرك وتقديرك ليها بقى مرهون بنظرة الناس ليك. الحدود بتغيب لما بتتحرم من حقك في الخصوصية والاختيار أو الحصول على مساحة للتنفس. الحدود بتغيب حال استمرارك في تلبية طلبات الآخرين على حساب صحتك وطاقتك ومشاعرك واستمرارهم في استنزافك دون أي تقدير لظروفك، مما قد يدفعك في النهاية نحو الشعور بمزيد من السخط والاستياء لعدم معاملتك بالمثل أو حصولك على التقدير المناسب. الحدود هي السور العالي اللي بيحمي ويحافظ على حياتك ومشاعرك وممتلكاتك من تعديات الغير. الحدود هدفها التمييز بين ما يناسبك وما لا يناسبك من أفكار وأنشطة وعلاقات. الحدود إنك تقول "لأ" لما يكون ضروري إنك تقول "لأ". الحدود هي إشارات تحذير للغير إن هناك شيئًا يفوق احتمالك، وإن لديك حدود يتم التعدي عليها، وإن عليهم احترام ذلك ومقابلة ردك ببعض من التقدير والتفهم.


تحميل كتاب الزم حدودك كتاب الزم حدودك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الزم حدودك pdf تحميل جميع كتب الزم حدودك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...