الديچور

كتاب الديچور


الكاتب: أية مصري

لطالما خدعتُ الكثيرين بمظهري حتى اعتقد الجميع أنني قويٌ ولكنَّني في الحقيقة هشٌّ للغاية وفي غاية الضعف تمامًا، بداخلي أتمنى أن أتحلَّى بهذه القوة فدائمًا ما أستسلم لرغبتي في الوحدة والبكاء فدمعتي أقرب مما تتخيلون، ولم أعد هذا إحساسا بل اعتبرته ضعفًا لا يسمح لك بالسيطرة على دموعك. لكن ما أعرفه أنَّ هذا بعيدٌ كل البعد عن مظاهر القوة كما تعتقدون، ففي الفترة الأخيرة، وفِي هذا الوقت تحديدًا ما عدت أهتم بشيء غير أني أبحث عن الراحة الراحة فقط. وفي النهاية كانت العتمة منزلي الأول والأبدي ومحل راحتي وهدوئي وأود أنْ أرسل كل الشكر لأول شخص دلني عليها... أنا بها ومنها ودونها لست بشيء وفي عتمة الديجور أقابلك كثيرًا. حكمت على هذا القلب بالإنكسار للأبد.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الديچور pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف أية مصري، تحميل برابط مباشر وقراءة الديچور أونلاين، تحميل الديچور pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الديچور مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الديچور pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الديچور فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الديچور ، كتاب الديچور pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أية مصري pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أية مصري ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الديچور pdf مجانًا تأليف أية مصري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك