إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجيل الثالث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجيل الثالث

تأليف : محمود علام

من أجلِ هذا المكان الذي نقف فيه الآن، خُضنا حروبًا، ونسجنا مؤامراتٍ، وشوهنا التاريخ والحقيقةِ ذاتها ليختفي صنيعنا، ونعود إلى الظلال التي منها نشأنا، وإليها ننتمي.. دولٌ قامت وسقطت، وملوكٌ تولوا وقُتِلوا، وبلادٌ كاملة احتُلَّت وفَنَت تطلعًا إلى السر الأعظم، وبحثًا عنه.. عن الإجابة الكبرى.. من أجل هذه اللحظة، وانتظارًا لها، بدأنا رحلة دامت قرونًا طويلة.. منذ فجر التاريخ، وما قبل المسيح.. منذ ما هو قبل كل شيء.. كل هذا من أجل هذه الأسطورة التي يعمل من أجلها تنظيم المصدقون الحقيقيون منذ بداية الزمان.. أسطورة المدينة المقدسة، التي يختفي فيها مفتاح الكون، وأعظم أسرار البشر..


تحميل كتاب الجيل الثالث كتاب الجيل الثالث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمود علام pdf تحميل جميع كتب محمود علام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...