إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تأملات فى الحضارة والديمقراطية و الغيرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تأملات فى الحضارة والديمقراطية و الغيرية

تأليف : تزفيتان تودوروف

ما هي التعددية الثقافية؟ يكفي القول: بإنها نزعة إنسانية، إنها سمة سياسية تكمن في نقد الاختلافات بين المجتمعات داخل بلد ما، تطورت سياسات التعددية الثقافية، التي كانت غائبة في معظم دول أوروبا، في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية. فكل مجتمع هو متعدد الثقافات، لا وجود لأي مجتمع متجانس تماما، الثقافة هي مجموعة من الرموز المشتركة لجماعة اجتماعية، لا تتشكل الجماعة على أساس اللغة أو الأصول العرقية المختلفة فقط، بل أن الأفراد -أيضا- يتسمون بعادات وخصائص وسمات اجتماعية محددة، يهيّأ الأفراد لإطار يسمى «الإطار الثقافي» بالمعنى الأنثربولوجي للمصطلح: هناك ثقافة الشباب، و ثقافة المتقاعدين، ثقافة المقاولين، وثقافة الأطباء، بل -أيضا- ثقافة المتشردين الذين يتفاهمون بالإشارة، في حين أن بعض الجماعات تجد في الغالب صعوبة في التواصل مع هذه الفئات.


تحميل كتاب تأملات فى الحضارة والديمقراطية و الغيرية كتاب تأملات فى الحضارة والديمقراطية و الغيرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تزفيتان تودوروف pdf تحميل جميع كتب تزفيتان تودوروف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...