بورتريه الوحدة

كتاب بورتريه الوحدة

تحميل كتاب : بورتريه الوحدة


تأليف : محمد حامد


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بورتريه الوحدة - pdf



المقدمات في الرواية تجعلك تفقد اقبالك عليها تجعلك البداية دائماً في حالة توتر كتائهِ علي مفترق طرق ولديك فرصة وحيدة لاختيار المسار الذي سيمضي خلاله. وكأن الحياة كانت تنتظر أن تفرغ العائلة من تقرير مصيري بتحديد اسمي ثم تبحث عن القدر المخبأ في صندوق مغلق بكلمة سر هي : أنا وتفتحه ليتساقط القدر هتاناً فوق طريق حياتي فتنبت لحظاتي. وصرت انت في حياتي لذلك أرجوك إن حدث وقررت يوماً أن تمنحني هدية فلا تضعها في صندوق وتزينها بشريطي دانتيل متقاطعين لأني أخاف الصناديق فهي تذكرني بالتوابيت وإن عاندت بورتريه الوحدةفلتكتفي بشريط واحد كحزام بنطلون يشطر جسدي إلي نصفين أنا أشدً هذا الحزام في كل مرة أرتديه لأنني أظن انه سيحدث يوماً وأصير اثنتين واحدة برأس ويدين وثانية بخصر وقدمين. لا تهتم فهذا الاستطراد محاولة للهروب من مواجهة عينيك مباشرة في حال كان الكلام يخصك ربما تفسر ذلكلما ضاقت بي الحياة التقطت لي صورة، أفتش فيها عن شيء يشبهني وفي كل مرة أكتشف شخصا آخرا. حينها أبحث عن مكان لم تطأه قدماي من قبل في حديقة منزلنا الخلفية وأدس الصورة تحت شجرة ما، ومنذ دسست أول صورة جسدت حالة الضيق التي تداهمني وكل شجرة أدس تحتها صورة لي يتغير لون أوراقها ....هكذا تمضي الرواية مقتحمة الدنيا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بورتريه الوحدة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد حامد، تحميل برابط مباشر وقراءة بورتريه الوحدة أونلاين، تحميل بورتريه الوحدة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بورتريه الوحدة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بورتريه الوحدة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بورتريه الوحدة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بورتريه الوحدة pdf مجانًا تأليف محمد حامد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا