إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين

تأليف : منصور محمد فهد الشريدة

إن الظلم عاقبته وخيمة ، ولا يصدر إلا من النفوس اللئيمة، وآثاره متعدية خطيرة. وقد حذر الله عز وجل من الظلم كثيرا وتوعد للظالمين ويتحدث الكاتب فى هذا الكتاب عن الظلم وأشكاله والعاقبة التى تنتظر الظالمين وكيف بشر الله المؤمنين بأنه سيوهلك الظالمين. والمتأمل لكتاب االله تعالى وسنة نبيه صلى االله عليه وسلم يجد نصوصـاً كثيرة قد ذمت الظلم وحذرت العباد منه ، وقد ذكر االله تعـالى الظلـم في أكثر من ٢٤٠ موضعاً في كتابة وهذا دليل على خطره. و يقول الكاتب : هذا وقد حرصت أن يكون كتابي وعيـد شـديد للظـالمين، وتسـلية للمظلومين ولعلها أن تكون رسالة إلى كل من ظلم لعلها توقظه فإن لم يعـد إلى الحق فلينتظر نصيبه من العقوبة كما حصل لغيره كثير واالله المستعان.


تحميل كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منصور محمد فهد الشريدة pdf تحميل جميع كتب منصور محمد فهد الشريدة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...