بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين

كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين

تحميل كتاب : بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين


تأليف : منصور محمد فهد الشريدة


تصنيف الكتاب :قضايا المسلمين


نوع الملف : بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين - pdf



إن الظلم عاقبته وخيمة ، ولا يصدر إلا من النفوس اللئيمة، وآثاره متعدية خطيرة. وقد حذر الله عز وجل من الظلم كثيرا وتوعد للظالمين ويتحدث الكاتب فى هذا الكتاب عن الظلم وأشكاله والعاقبة التى تنتظر الظالمين وكيف بشر الله المؤمنين بأنه سيوهلك الظالمين. والمتأمل لكتاب االله تعالى وسنة نبيه صلى االله عليه وسلم يجد نصوصـاً كثيرة قد ذمت الظلم وحذرت العباد منه ، وقد ذكر االله تعـالى الظلـم في أكثر من ٢٤٠ موضعاً في كتابة وهذا دليل على خطره. و يقول الكاتب : هذا وقد حرصت أن يكون كتابي وعيـد شـديد للظـالمين، وتسـلية للمظلومين ولعلها أن تكون رسالة إلى كل من ظلم لعلها توقظه فإن لم يعـد إلى الحق فلينتظر نصيبه من العقوبة كما حصل لغيره كثير واالله المستعان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين pdf ، تصنيف الكتاب قضايا المسلمين والمؤلف منصور محمد فهد الشريدة، تحميل برابط مباشر وقراءة بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين أونلاين، تحميل بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بشارة المؤمنين بهلاك الظالمين pdf مجانًا تأليف منصور محمد فهد الشريدة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا