إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كي لا يستمر الهوان: آلامنا ... والواجب الأهم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كي لا يستمر الهوان: آلامنا ... والواجب الأهم

تأليف : د.مهدي علي قاضي

كثرت مآسي المسلمين, وكثر الذبح والإضطهاد الذي يواجهه أبناء أمتنا في شتى أنحاء العالم بشكل رهيب يتفطر له قلب كل مسلم غيور, وما أن تنتهي مأساة حتى تبدأ الأخرى وما تكاد تنتهي مذبحة حتى تتبعها أختها, والهوان في أمتنا مستمر والذل واضح, حـتـى أصأبحنا أكثر أهل الأرض تعرضا لمثل هذه الفواجع وأصبح دماء المسلم أرخأص الدماء على الإطلاق . وأصأبحـت الأمة عاجــزة عن إيقاف هذه المآسي,ما تفعله هو تخفيف بعض الجراح بعد حدوثها, والدعاء وجمع الأموال للمساعدة, وأمعنت في العجز حتى أصبحت تنتظر العون ممن هم في الحقيقة أعداء لها وأصبحت تترقب العطف منهم,... فما هو السبب وما هو الحل؟


تحميل كتاب كي لا يستمر الهوان: آلامنا ... والواجب الأهم كتاب كي لا يستمر الهوان: آلامنا ... والواجب الأهم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.مهدي علي قاضي pdf تحميل جميع كتب د.مهدي علي قاضي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...